Ads 468x60px

الاثنين، 2 يوليو 2012

إتمام إجراءات السفر ذاتياً في فندق كراون بلازا جزيرة ياس

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات مؤخراً خدمة جديدة تتيح للمسافرين من مطار أبوظبي الدولي إتمام إجراءات السفر ذاتياً في فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس.

إتمام إجراءت السفر ذاتياً في فندق كراون بلازا جزيرة ياس
خدمة جديدة تتيح للمسافرين إتمام إجراءت السفر في فندق كراون بلازا جزيرة ياس
وباستخدام أجهزة لإتمام إجراءات السفر ذاتياً يتمكن المسافرون ونزلاء الفنادق في أبوظبي استكمال إجراءات السفر بكل سهولة، واستخراج بطاقات الصعود للطائرة وبطاقات الحقائب خلال دقائق معدودة قبل التوجه للمطار.
وتعد هذه الخدمة، التي كان لشركة أبوظبي للمطارات الريادة في إطلاقها لأول مرة في الشرق الاوسط، هي الأولى في جزيرة ياس، والرابعة في إمارة أبوظبي بعد تدشينها في شهر أكتوبر 2011 في فندق بارك روتانا في أبوظبي، و مركز “اكسبو” لإجراءات السفر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض”أدنيك”، ومركز المدينة لخدمات المسافرين في منطقة النادي السياحي بأبوظبي والذي يقدم منذ عام 2001 مجموعة خدمات متكاملة للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.
وقال حارب غنام الهاملي، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات مطار أبوظبي الدولي: “تتيح خدمة إتمام إجراءات السفر بشكل ذاتي تسهيلات مميزة للمسافرين وذلك بتقليص وقت الإنتظار لإنهاء إجراءات المغادرة في المطار. وتشهد جميع أجهزة الخدمة الذاتية في أبوظبي اقبالاً واسعاً من قبل المسافرين، بما في ذلك مراكز إتمام إجراءات المسافرين في مبنى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وفي مركز المدينة بأبوظبي. ونتوقع أن تشهد الخدمة الجديدة في فندق كراون بلازا جزيرة ياس إقبالاً لافتاً من نزلاء الفندق والفنادق المجاورة في جزيرة ياس وخاصة لتوفير هذه الخدمة قبل سباقات فورمولا 1 لعام 2012 وبالتالي خدمة شريحة واسعة من الوفود المشاركة وضيوف السباق المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.”
تتولى شركة أبوظبي للمطارات، المملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي، مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين ومطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما.

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات مؤخراً خدمة جديدة تتيح للمسافرين من مطار أبوظبي الدولي إتمام إجراءات السفر ذاتياً في فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس.

إتمام إجراءت السفر ذاتياً في فندق كراون بلازا جزيرة ياس
خدمة جديدة تتيح للمسافرين إتمام إجراءت السفر في فندق كراون بلازا جزيرة ياس
وباستخدام أجهزة لإتمام إجراءات السفر ذاتياً يتمكن المسافرون ونزلاء الفنادق في أبوظبي استكمال إجراءات السفر بكل سهولة، واستخراج بطاقات الصعود للطائرة وبطاقات الحقائب خلال دقائق معدودة قبل التوجه للمطار.
وتعد هذه الخدمة، التي كان لشركة أبوظبي للمطارات الريادة في إطلاقها لأول مرة في الشرق الاوسط، هي الأولى في جزيرة ياس، والرابعة في إمارة أبوظبي بعد تدشينها في شهر أكتوبر 2011 في فندق بارك روتانا في أبوظبي، و مركز “اكسبو” لإجراءات السفر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض”أدنيك”، ومركز المدينة لخدمات المسافرين في منطقة النادي السياحي بأبوظبي والذي يقدم منذ عام 2001 مجموعة خدمات متكاملة للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.
وقال حارب غنام الهاملي، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات مطار أبوظبي الدولي: “تتيح خدمة إتمام إجراءات السفر بشكل ذاتي تسهيلات مميزة للمسافرين وذلك بتقليص وقت الإنتظار لإنهاء إجراءات المغادرة في المطار. وتشهد جميع أجهزة الخدمة الذاتية في أبوظبي اقبالاً واسعاً من قبل المسافرين، بما في ذلك مراكز إتمام إجراءات المسافرين في مبنى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وفي مركز المدينة بأبوظبي. ونتوقع أن تشهد الخدمة الجديدة في فندق كراون بلازا جزيرة ياس إقبالاً لافتاً من نزلاء الفندق والفنادق المجاورة في جزيرة ياس وخاصة لتوفير هذه الخدمة قبل سباقات فورمولا 1 لعام 2012 وبالتالي خدمة شريحة واسعة من الوفود المشاركة وضيوف السباق المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.”
تتولى شركة أبوظبي للمطارات، المملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي، مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين ومطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق